منتديات سحاب

منتديات سحاب


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتديات سحاب حيث كل ماهو جديد ومفيد
للاقتراحات والشكاوي هنا رايك يهمنا http://sahabalsalem.yoo7.com/montada-f29/

شاطر | 
 

 الحارس الإحتياطي كيم مين سيك يطمح في تغيير صورته السلبية أمام الشباب السعودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sulaiman95
فريق الأبداع
فريق الأبداع


عدد المشاركات : 444
العمر : 23

مُساهمةموضوع: الحارس الإحتياطي كيم مين سيك يطمح في تغيير صورته السلبية أمام الشباب السعودي   الإثنين سبتمبر 20, 2010 6:06 pm

بعد أن تلقى الإنتقادات من جماهير فريق جيونبوك موتورز الكوري الجنوبي بسبب ضعف مستواه الفني أكد حارس المرمى كيم مين سيك ( 24 عاماً ) بأنه سيغير الصورة السلبية في المباراة القادمة والتي ستكون أمام فريق الشباب السعودي في إطار مباراة الأياب بدور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2010 .

يعتبر الحارس الشاب كيم مين سيك الحارس الإحتياطي للحارس الأول كوون سون تاي ( 26 عاماً ) والذي تعرض لإصابة قوية في ركبته اليمنى منذ منتصف شهر أغسطس الماضي ليقوم الحارس الإحتياطي بحراسة مرمى فريق جيونبوك في أغلب مباريات الدوري الكوري الجنوبي .

إلا أن الحارس الشاب فشل في سد فراغ الحارس الأساسي بحيث أهتزت شباكه خمسة مرات في ثلاثة مباريات بالدوري الكوري الجنوبي وإيضاً تعرض لخسارة ثقيلة في المباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين الكورية أمام فريق إف سي سيؤول بنتيجة { 3 - 0 } .

وفي مباراة الذهاب بدوري أبطال آسيا فشل الحارس الإحتياطي كيم مين سيك في صد هجمات فريق الشباب السعودي ليخرج فريقه خاسراً بنتيجة { 2 - 0 } وهذا الأمر صعب مهمة فريقه في التأهل لدور النصف النهائي بحيث أصبح زملائه مضطرين على إحراز أكثر من هدفين في مواجهة الأياب والتي ستكون على أرضية استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض .

كثرة النتائج السلبية بجانب الإنتقادات القوية من جماهير فريقه لم تمنع الحارس الإحتياطي كيم مين سيك من التفاؤل في تحقيق حلم التأهل لدور النصف النهائي بحيث صرح للإعلام الكوري بعد نهاية تدريبات فريقه باستاد الأمير فيصل بن فهد بقوله :[ مباراة القادمة ستكون الفرصة الوحيدة لفريقنا وأنا أستعد بشكل جدي لهذه المباراة ] .

وبعدها أكد بأن خسارة فريقه في مباراة الذهاب أمام الفريق السعودي بنتيجة { 2 - 0 } لا يتحملها لوحده بحيث قام بتحميل مسؤولية خط الدفاع الذين فشلوا في إيقاف خطورة مهاجمي فريق الشباب السعودي بحسب وجهة نظر الحارس الإحتياطي كيم مين سيك مصرحاً بقوله :[ خسارتنا في المباراة الماضية يتحملها إيضاً الدفاع ولكن علينا العمل بجد من أجل الفوز بالمباراة القادمة والتأهل لدور النصف النهائي ] .

وبعيداً عن الحارس الإحتياطي كيم مين سيك أنتقد يوم أمس المهاجم البرازيلي لويز هينركي ( 29 عاماً ) الأجواء الحارة في مدينة الرياض السعودية بعد نهاية تدريبات فريقه باستاد الأمير فيصل بن فهد .

كان جميع لاعبي جيونبوك يتوقعون تأقلم زميلهم البرازيلي لويز على الأجواء السعودية والتي لا تختلف كثيراً عن أجواء البرازيل إلا أنه فاجئ الجميع بعد نهاية التدريبات بقوله :[ الطقس كان سيئاً للغاية ليشكل عبء على مستواي الفني في التدريبات ، ولكن لا بد لي من تقديم مستوى جيد في مباراة الأربعاء من أجل قيادة فريقنا لدور النصف النهائي ] .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lifenet2.yoo7.com/forum.htm
الطائر الحر
اداري متميــز
اداري متميــز
avatar

عدد المشاركات : 761
العمر : 20
الموقع : http://alebda3.all-up.com/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: الحارس الإحتياطي كيم مين سيك يطمح في تغيير صورته السلبية أمام الشباب السعودي   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 4:46 am

شكرا لك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alebda3.all-up.com
نداوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المشاركات : 635

مُساهمةموضوع: رد: الحارس الإحتياطي كيم مين سيك يطمح في تغيير صورته السلبية أمام الشباب السعودي   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:18 pm

شكرا للاخبار

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحارس الإحتياطي كيم مين سيك يطمح في تغيير صورته السلبية أمام الشباب السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سحاب :: المـــــــدن الرياضية :: |-| قـَريـُة آلْريـَآضـہآلْعـَربيِـہ & آلْعـآلمِيـِہ |-|-
انتقل الى: