منتديات سحاب

منتديات سحاب


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتديات سحاب حيث كل ماهو جديد ومفيد
للاقتراحات والشكاوي هنا رايك يهمنا http://sahabalsalem.yoo7.com/montada-f29/

شاطر | 
 

 منتخب النشامي الأردني يهزم نظيره البحريني بثنائية استعدادا لبطولة غرب آسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sulaiman95
فريق الأبداع
فريق الأبداع


عدد المشاركات : 444
العمر : 22

مُساهمةموضوع: منتخب النشامي الأردني يهزم نظيره البحريني بثنائية استعدادا لبطولة غرب آسيا   الإثنين سبتمبر 20, 2010 6:11 pm

حقق منتخب النشامى الأردني فوزه الودي الثاني على التوالي بتغلبه على ضيفه المنتخب البحريني بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جري يوم أمس على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء الأردنية، وذلك في إطار تحضيرات المنتخبين لبطولة غرب آسيا التي تنطلق يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري بضيافة الأردن، حيث يلعب البحرين في المجموعة الأولي إلى جانب إيران وسلطنة عُمان، في حين يلعب الأردن في المجموعة الثانية إلى جانب سوريا والكويت.

وكان الفوز الاول لمنتخب النشامى الأردني الخميس الماضي على حساب منتخب العراق بنتيجة كبيرة (4/1) في لقاء ودي تحضيري لغرب آسيا.

الشوط الأول من المباراة انتهي بتقدم أردني بهدف جاء في الدقيقة (22) عن طريق اللاعب مؤيد أبو كشك، اثر كرة عرضية مرسلة من سليمان السلمان أحدثت دربكة في دفاعات المنتخب البحريني قبل أن تصل حسن عبد الفتاح الذي بدوره مرر الكرة صوب ابو كشك الذي فجرها قوية في شباك الحارس سيد محمد جعفر.

ومع بداية الشوط الثاني بحث المنتخب البحريني عن تعديل النتيجة فسدد محمد حبيل كرة قوية في الشباك الجانبية فيما ابعد الحارس الأردني لؤي العمايرة تسديدة عبد الله الدخيل، لكن المنتخب الأردني استغل التقدم البحريني ونجح بتعزيز التقدم بهدف ثاني جاء في الدقيقة (52) اثر مجهود فردي من مؤيد أبو كشك الذي توغل داخل الجزاء وعكس كرة عرضية نحو عبد الله ذيب الذي بدوره سدد الكرة مباشرة في المرمى. ليتبادل المنتخبين الهجوم البحرين من اجل التعديل والأردن من اجل التعزيز لكن تألق الحارسين لؤي العمايرة وسيد محمد جعفر ابقي النتيجة على حالها لينتهي اللقاء بفوز أردني مستحق.

ويذكر بأن المنتخب البحريني دخل اللقاء بغياب ثمانية لاعبين محترفين ضمن حسابات المدرب هيكرزبيرجر وهم المدافعين السيد محمد عدنان (الخور القطري) و عبد الله المرزوقي (السيلية القطري) و محمد حسين (آم صلال القطري) ولاعبين الوسط محمد سالمين (الظفرة الإماراتي) و فوزي عايش (السيلية القطري) و عبد الله فتاي (نوشاتيل كساماكس سويسرا) و المهاجمين جيسي جون (أسكيشيهر سبور التركي) و عبد الله عمر (نوشاتيل كساماكس –سويسرا) إضافة إلى لاعب الوسط محمود عبد الرحمن للإصابة، وكذلك غاب عن اللقاء خماسي الرفاع بسبب ارتباطهم بالسفر إلى فيتنام مع فريقهم من أجل خوض لقاء الرد أمام دا نانغ الفيتنامي في دور الثمانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وهم حسين سلمان وحسن خميس البري و حمد راكع و محمود العجيمي وداوود سعد.

فيما شهد الجانب الأردني غياب سبعة لاعبين اثنين للإصابة وهم المهاجم محمود شلباية وصانع الألعاب مهند محارمة (القادسية السعودي) وأربعة محترفين مع أندية سعودية و أوروبية وهم المهاجمين عدي الصيفي أيكي القبرصي وثائر البواب جلوريا الروماني والمدافعين انس بني ياسين وحاتم عقل لاعبين نجران والرائد السعوديين والشاب حمزة الدردور لارتباطه مع منتخب الشباب ببطولة آسيا، فيما عمد المدرب العراقي عدنان حمد على إراحة عدة نجوم لاختبار لاعبين الصف الثاني.

مثل الأردن: لؤي العمايرة، باسم فتحي، محمد منير (سعيد مرجان)، سليمان السلمان (محمد خير)، بهاء عبدالرحمن، محمد الباشا، محمد جمال (علاء الشقران)، حسن عبدالفتاح (حسونة الشيخ)، مؤيد أبو كشك (عامر ذيب)، عبدالله ذيب، رائد النواطير (احمد عبدالحليم).

مثل البحرين: سيد جعفر، راشد الحوطي (عبدالوهاب المالود)، صالح عبدالحميد، حبيب نصيف، عباس عياد، جمال راشد، عبدالوهاب علي، محمد حبيل (عبدالله الهزاع)، احمد حسان (محمود عباس)، اسماعيل عبداللطيف (محمد الرميحي)، عبدالله الدخيل (حمد فيصل الشيخ).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lifenet2.yoo7.com/forum.htm
بنوتة كيوت
عضو مهم
عضو مهم
avatar

عدد المشاركات : 377
الموقع : مكه المكرمه

مُساهمةموضوع: رد: منتخب النشامي الأردني يهزم نظيره البحريني بثنائية استعدادا لبطولة غرب آسيا   الإثنين سبتمبر 20, 2010 6:18 pm

مبروك للاردن ومشكور على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bader.ahlamontada.biz/
نداوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المشاركات : 635

مُساهمةموضوع: رد: منتخب النشامي الأردني يهزم نظيره البحريني بثنائية استعدادا لبطولة غرب آسيا   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:28 pm

شكرا للاخبار

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منتخب النشامي الأردني يهزم نظيره البحريني بثنائية استعدادا لبطولة غرب آسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سحاب :: المـــــــدن الرياضية :: |-| قـَريـُة آلْريـَآضـہآلْعـَربيِـہ & آلْعـآلمِيـِہ |-|-
انتقل الى: