منتديات سحاب

منتديات سحاب


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتديات سحاب حيث كل ماهو جديد ومفيد
للاقتراحات والشكاوي هنا رايك يهمنا http://sahabalsalem.yoo7.com/montada-f29/

شاطر | 
 

 رومينيجه: الاتحاد الأوروبي للأندية يريد التأمين على اللاعبين خلال المباريات الدولية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sulaiman95
فريق الأبداع
فريق الأبداع


عدد المشاركات : 444
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رومينيجه: الاتحاد الأوروبي للأندية يريد التأمين على اللاعبين خلال المباريات الدولية   الإثنين سبتمبر 20, 2010 6:13 pm


ترغب أندية كرة القدم الأوروبية في التأمين على لاعبيها خلال المباريات الدولية وتطمح إلى تحسين الجداول السنوية للقاءات الدولية ، حسبما أكد كارل هاينز رومينيجه رئيس الاتحاد الأوروبي للأندية في مقابلة نشرت اليوم الاثنين.

وقال رومينيجه الذي يترأس الاتحاد الأوروبي للأندية الذي يمثل 197 ناديا لمجلة كيكر الرياضية أنه يعتزم رفع المسألة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الأوروبي (يويفا).

وأوضح رومينيجه نائب رئيس بايرن ميونيخ الألماني "الاتحاد الأوروبي للأندية يطمح بأن يتم التأمين على اللاعبين في جميع المباريات الدولية ، سواء الودية أو بالتصفيات أو في البطولات".

وأشار إلى أن "لوائح الفيفا تقول أننا يجب أن نترك اللاعبين بدون الحصول على مقابل ، الأندية أيضا تخضع للسلطات الرياضية للفيفا ، ولكنها في الحقيقة أن اللاعبين يتم تعيينهم ويحصلون على الأموال من الأندية فقط".

ويأمل رومينيجه في التوصل لحل مع الفيفا يتضمن التأمين ضد الإصابات طويلة الأمد ودفع الرواتب في مثل هذه الحالات.

وأوضح "لا نريد تأمين على الإصابات التي تستمر اسبوعين ، ولكن لابد أن تطبق بعد اربع أو ست اسابيع ، في حالات الإصابات التي تستمر شهرين أو ثلاثة ، والشيء الأكثر أهمية هو أن يشمل التأمين الحصول على الراتب".

ووزع الفيفا 40 مليون دولار على الاتحادات والأندية للتأمين على اللاعبين المشاركين في مونديال جنوب أفريقيا ولكن رومينيجه يرى أن هناك حاجة لتوفير المزيد من الأموال وأن الفيفا لديه الإمكانيات اللازمة لتحقيق ذلك.

وقال "الفيفا جمع 6ر3 مليار فرانك سويسري (56ر3 مليار دولار) من كأس العالم ، لذا كان من الممكن تأمين الأندية من أجل ترك اللاعبين".

وفيما يتعلق بجداول المباريات ، يرى رومينيجه أن الأندية والمدربين لابد أن يحصلوا على الوقت الكاف للاستعداد للموسم الجديد عقب البطولات الكبرى ، منتقدا المباريات الودية الدولية التي تقام في آب/أغسطس ، والتي جاءت هذا العام بعد شهر واحد من كأس العالم.

وأكد رومينيجه "لابد أن يكون لدينا شهرين بدون مباريات دولية بعد كأس الأمم الأوروبية والمونديال ، لمنح الفرصة للأندية للعمل بشكل مناسب".

ويؤمن رومينيجه بإمكانية الوصول إلى حل بعد أن وضع الفيفا في اعتباره مطالب الأندية بتغيير موعد مباريات التصفيات من السبت والأربعاء إلى الجمعة والثلاثاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lifenet2.yoo7.com/forum.htm
بنوتة كيوت
عضو مهم
عضو مهم
avatar

عدد المشاركات : 377
الموقع : مكه المكرمه

مُساهمةموضوع: رد: رومينيجه: الاتحاد الأوروبي للأندية يريد التأمين على اللاعبين خلال المباريات الدولية   الإثنين سبتمبر 20, 2010 7:52 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bader.forumotion.com/
نداوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المشاركات : 635

مُساهمةموضوع: رد: رومينيجه: الاتحاد الأوروبي للأندية يريد التأمين على اللاعبين خلال المباريات الدولية   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:32 pm

شكرا للاخبار

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رومينيجه: الاتحاد الأوروبي للأندية يريد التأمين على اللاعبين خلال المباريات الدولية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سحاب :: المـــــــدن الرياضية :: |-| قـَريـُة آلْريـَآضـہآلْعـَربيِـہ & آلْعـآلمِيـِہ |-|-
انتقل الى: