منتديات سحاب

منتديات سحاب


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتديات سحاب حيث كل ماهو جديد ومفيد
للاقتراحات والشكاوي هنا رايك يهمنا http://sahabalsalem.yoo7.com/montada-f29/

شاطر | 
 

 الإيطالي زاكيروني يراقب مباريات الأسبوع 23 من الدوري الياباني الممتاز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sulaiman95
فريق الأبداع
فريق الأبداع


عدد المشاركات : 444
العمر : 23

مُساهمةموضوع: الإيطالي زاكيروني يراقب مباريات الأسبوع 23 من الدوري الياباني الممتاز   الإثنين سبتمبر 20, 2010 6:49 pm

تمكن يوم أمس المدرب الجديد للمنتخب الياباني السيد البيرتو زاكيروني ( 57 عاماً ) من متابعة أغلب مباريات الأسبوع 23 من الدوري الياباني الممتاز من أجل مراقبة اللاعبين اليابانيين قبل إعلان القائمة الرسمية التي ستشارك في نهائيات كأس أمم آسيا 2011 بدولة قطر .

وكان السيد زاكيروني قد أعلن من قبل بأنه سيبدأ في مراقبة أغلب مباريات الأسبوع 23 من أجل متابعة بعض اللاعبين الدوليين والشبان ومراقبتهم قبل إختيارهم للمنتخب الأول ليبدأ أولاً في زيارة استاد ميزوهو بمدينة ناغويا برفقة رئيس اللجنة الفنية السيد هيرومي هارا لمتابعة مباراة فريقي ناغويا غرامبوس ويوكوهاما إف مارينوس والتي أنتهت بالتعادل { 1 - 1 } .

شهدت هذه المباراة نجاح لاعب الوسط الشاب مو كانازاكي ( 21 عاماً ) في إحراز هدف التعادل لناغويا لينجو فريقه من الخسارة ويحافظ على مركز الصدارة برصيد 48 نقطة إلا أن السيد زاكيروني لم يتحدث عن اللاعب الشاب كانازاكي ليكتفي بالتحدث مع مدرب فريق ناغويا السيد دراغان ستويكوفيتش لمدة 25 دقيقة بحيث يجيد السيد دراغان التحدث باللغة الإيطالية .

وبعد هذه المباراة سافر السيد زاكيروني مع رئيس اللجنة الفنية السيد هارا إلى مدينة أوساكا للتواجد في استاد إكسبو والتي شهدت إقامة مباراة ديربي مدينة أوساكا وجمعت بين فريقي سيريزو أوساكا وجامبا أوساكا وأنتهت بفوز الأخير بنتيجة { 3 - 2 } .

في ديربي أوساكا نجح لاعب الوسط الشاب تاكاشي أوسامي ( 18 عاماً ) في تنفيذ وعده عندما أعلن قبل يومين بأنه جاهز لتقديم أفضل المستويات أمام السيد زاكيروني ليقوم بإحراز الهدف الأول لفريق جامبا في الدقيقة الثانية من الشوط الأول .

بحيث تلقى أوسامي تمريرة قصيرة من زميله المهاجم البرازيلي لوكاس سيفيرينو داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية نحو شباك سيريزو ويفتتح التسجيل لفريقه في وقت مبكر وهذا الأمر ساعد فريقه في الإنتصار على جاره اللدود بنتيجة { 3 - 2 } .

إلا أن السيد زاكيروني ألتزم الصمت تجاه إبداعات أوسامي بحيث رفض الكشف عن مصير أوسامي مع المنتخب الياباني الأول مكتفياً بقوله بأنه سيراقب باقي مباريات الدوري الياباني قبل الإعلان عن القائمة التي ستمثل البلاد في كأس أمم آسيا 2011 بدولة قطر .

والجدير بالذكر أن باقي مباريات الأسبوع 23 من الدوري الياباني قام بمتابعتها أعضاء الطاقم المساعد للسيد زاكيروني بحيث سافر المدرب المساعد السيد ستيفانو اغريستي ( 54 عاماً ) إلى مدينة كاشيما من أجل متابعة مباراة فريقي كاشيما أنتلرز وأوميا أرديجا والتي أنتهت بفوز حامل اللقب فريق كاشيما بنتيجة { 3 - 0 } .

وإيضاً تواجد مدرب الحراس السيد ماوريتسيو غيدو ( 53 عاماً ) في استاد سايتاما بمدينة سايتاما من أجل متابعة مباراة فريقي أوراوا ريد وشيميزو بولسه والتي أنتهت بالتعادل { 1 - 1 } .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lifenet2.yoo7.com/forum.htm
الطائر الحر
اداري متميــز
اداري متميــز
avatar

عدد المشاركات : 761
العمر : 20
الموقع : http://alebda3.all-up.com/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: الإيطالي زاكيروني يراقب مباريات الأسبوع 23 من الدوري الياباني الممتاز   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 6:20 am

شكرا لك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alebda3.all-up.com
نداوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المشاركات : 635

مُساهمةموضوع: رد: الإيطالي زاكيروني يراقب مباريات الأسبوع 23 من الدوري الياباني الممتاز   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:07 pm

شكرا للاخبار

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإيطالي زاكيروني يراقب مباريات الأسبوع 23 من الدوري الياباني الممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سحاب :: المـــــــدن الرياضية :: |-| قـَريـُة آلْريـَآضـہآلْعـَربيِـہ & آلْعـآلمِيـِہ |-|-
انتقل الى: