منتديات سحاب

منتديات سحاب


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتديات سحاب حيث كل ماهو جديد ومفيد
للاقتراحات والشكاوي هنا رايك يهمنا http://sahabalsalem.yoo7.com/montada-f29/

شاطر | 
 

 لاعبي جيونبوك الكوري الجنوبي يتلقون التشجيع من جماهيرهم قبل مواجهة الشباب السعودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sulaiman95
فريق الأبداع
فريق الأبداع


عدد المشاركات : 444
العمر : 23

مُساهمةموضوع: لاعبي جيونبوك الكوري الجنوبي يتلقون التشجيع من جماهيرهم قبل مواجهة الشباب السعودي   الإثنين سبتمبر 20, 2010 6:51 pm

بعد وصولهم إلى الأراضي السعودية من أجل الإستعداد لمواجهة فريق الشباب السعودي في إطار مباراة الأياب بدور الربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2010 أكد لاعبي فريق جيونبوك موتورز الكوري الجنوبي بأنهم يتلقون الدعم والتشجيع من جماهيرهم بغض النظر عن صعوبة تحقيق التأهل لدور النصف النهائي .

وكان فريق جيونبوك قد تعرض لخسارة قاسية أمام الفريق السعودي بنتيجة { 2 - 0 } في مباراة الذهاب والتي أقيمت على استاد جيونجو بكوريا الجنوبية وهذه النتيجة ستجعل لاعبي جيونبوك مجبرين على إحراز أكثر من هدفين بمعقل الفريق السعودي من أجل التأهل لدور النصف النهائي .

إلا أن لاعبي جيونبوك أكدوا بأن جماهيرهم تقف بجانبهم وتتفاءل بنجاحهم في تحقيق المعجزة والتغلب على الفريق السعودي بأكثر من هدفين بحيث أكد المهاجم الدولي لي دونغ غوك ( 31 عاماً ) بأنه تلقى مكالمة هاتفية من شقيقه الأكبر البالغ من العمر ( 34 عاماً ) والذي لم يتمكن من الحضور إلى الأراضي السعودية .

فقد أوضح المهاجم لي دونغ غوك بأنه تلقى الإتصال من شقيقه الأكبر عند وصوله للأراضي السعودية أي بعد أن قطع المسافة الطويلة والتي بدأت من مطار انتشيون بكوريا الجنوبية ثم المرور لمطار هونج كونج إلى الوصول متأخراً لمدينة الرياض السعودية بحيث ذكر المهاجم لي دونغ غوك بأن شقيقه الأكبر طالب منه بذل المزيد من الجهد من أجل الإنتصار في المباراة والتأهل لدور النصف النهائي .

وفي موضوع آخر أحتفل لاعبي جيونبوك موتورز بإنضمام زميلهم لاعب الوسط سيو جونغ جين ( 21 عاماً ) لقائمة المنتخب الكوري الجنوبي الأولمبي ( تحت 23 عاماً ) والتي ستشارك في دورة الألعاب الآسيوية 2010 وستنطلق في يوم 12 من شهر نوفمبر القادم بمدينة غوانغزهو الصينية .

بعد نهاية تدريبات جيونبوك في ملعب نادي الشباب السعودي أعرب لاعب الوسط سيو جونغ جين عن سعادته بهذا الخبر والذي أعتبر مفاجئ بالنسبة له بحيث أعترف بقوله :[ في هذا الموسم لم ألعب بشكل جيد بسبب كثرة الإصابات ولهذا لم أكن أتوقع إنضمامي للمنتخب الاولمبي ، بالرغم من هذه المشاكل أعطاني السيد هونغ ميونغ بو ( مدرب المنتخب الأولمبي ) الفرصة لكي أشارك معهم وأنا أشكره على هذه الفرصة ] .

في هذا الموسم لم يتمكن لاعب الوسط سيو جونغ جين من اللعب لأكثر من ثمانية مباريات بالدوري الكوري الجنوبي بسبب كثرة الإصابات ليتوقع الجميع ضمان غيابه على المحفل الأولمبي إلا أن مدرب المنتخب الأولمبي السيد هونغ ميونغ بو قام بإختياره ليكون اللاعب الوحيد من فريق جيونبوك الذي سيمثل المنتخب الأولمبي في أرض غونغزهو الصينية .

مشاركة سيو جونغ جين في الألعاب الآسيوية ستكون فرصة ذهبية بالنسبة له لأنه في حال فوز منتخبه بالميدالية الذهبية فأنه لن يضطر على الدخول في الخدمة العسكرية بحيث تعتبر الميدالية الذهبية شرطاً أساسياً لإعفاء أي رياضي من الخدمة العسكرية .

فرصة الإعفاء من الخدمة العسكرية جعلت لاعب الوسط الشاب سيو جونغ جين يصرح بأنه جاهز للفوز بالميدالية الذهبية بحيث قال :[ بعد أن أعطاني السيد هونغ ميونغ بو الفرصة سأبدأ من الآن في الإستعداد لهذه البطولة ، سأبذل قصارى جهدي لأقدم أفضل المستويات في مباريات الدوري الكوري الجنوبي لأكون جاهزاً لخدمة بلادي في دورة ألعاب الآسيوية بغونغزهو الصينية ] .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lifenet2.yoo7.com/forum.htm
الطائر الحر
اداري متميــز
اداري متميــز
avatar

عدد المشاركات : 761
العمر : 20
الموقع : http://alebda3.all-up.com/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: لاعبي جيونبوك الكوري الجنوبي يتلقون التشجيع من جماهيرهم قبل مواجهة الشباب السعودي   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 6:19 am

شكرا لك على الخبر

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alebda3.all-up.com
نداوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المشاركات : 635

مُساهمةموضوع: رد: لاعبي جيونبوك الكوري الجنوبي يتلقون التشجيع من جماهيرهم قبل مواجهة الشباب السعودي   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:08 pm

شكرا للاخبار

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاعبي جيونبوك الكوري الجنوبي يتلقون التشجيع من جماهيرهم قبل مواجهة الشباب السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سحاب :: المـــــــدن الرياضية :: |-| قـَريـُة آلْريـَآضـہآلْعـَربيِـہ & آلْعـآلمِيـِہ |-|-
انتقل الى: