منتديات سحاب

منتديات سحاب


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتديات سحاب حيث كل ماهو جديد ومفيد
للاقتراحات والشكاوي هنا رايك يهمنا http://sahabalsalem.yoo7.com/montada-f29/

شاطر | 
 

 الكوري الجنوبي سونغ تشونغ غوغ : فريق الشباب أصبح أكثرة قوة من السابق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sulaiman95
فريق الأبداع
فريق الأبداع


عدد المشاركات : 444
العمر : 22

مُساهمةموضوع: الكوري الجنوبي سونغ تشونغ غوغ : فريق الشباب أصبح أكثرة قوة من السابق   الإثنين سبتمبر 20, 2010 6:52 pm

أجرى لاعب الوسط الكوري الجنوبي سونغ تشونغ غوغ ( 31 عاماً ) تدريباته مع فريق الشباب السعودي من أجل الإستعداد لمواجهة أبناء جلدته فريق جيونبوك موتورز الكوري الجنوبي في إطار مباراة الأياب لدور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2010 .

بعد أن نجح فريق الشباب السعودي في تحقيق الفوز بمباراة الذهاب بنتيجة { 2 - 0 } أصبحت فرصة تأهله لدور النصف النهائي كبيرة بحيث أكد اللاعب الكوري سونغ تشونغ غوغ بقوله :[ فريقنا في الوقت الحالي مر بفترة غير طبيعية بسبب كثرة اللاعبين المصابين ولكن الآن أصبحنا بقوتنا الحقيقية ، في البطولة الحالية لا يوجد فروقات واسعة بيننا وبين الفرق الأخرى ] .

شهدت تدريبات يوم أمس تواجد أبناء جلدته لاعبي فريق جيونبوك موتورز في نفس الملعب بحيث أجروا التدريبات في ملعب واحد وهو ملعب الرديف بمقر نادي الشباب السعودي وهذا الأمر ساعد سونغ تشونغ غوغ في التحدث مع أبناء وطنه وتحديداً مع المهاجم الدولي لي دونغ غوك ( 31 عاماً ) .

يعتبر مهاجم فريق جيونبوك الدولي لي دونغ غوك من أصدقاء اللاعب سونغ تشونغ غوغ بحيث تبادلا الأحاديث المتنوعة عن بلادهم كوريا وإيضاً عن ذكريات الموسم الماضي عندما كان يتواجد سونغ تشونغ غوغ بصفوف فريق سون سامسونغ الكوري الجنوبي وهو أحد الفرق المنافسة تاريخياً مع فريق جيونبوك موتورز في الدوري الكوري الجنوبي .

وقد تحدث سونغ تشونغ غوغ مع أبناء وطنه عن حياته الجديدة في السعودية بحيث قال :[ الحياة في الأراضي السعودية قريبة نوعاً ما من الحياة في كوريا الجنوبية إلا أنها جيدة للرياضيين ولهذا لم أجد أي صعوبة في التأقلم في هذه البلاد ] .

تواجد لاعبي جيونبوك موتورز في مقر فريق الشباب السعودي أغضب مدرب الفريق السعودي السيد جورج فوساتي والذي أضطر على إخفاء خططه التكتيكية في تدريباته وهذا الأمر أكده اللاعب سونغ تشونغ غوغ بقوله :[ مدربنا لم يكن يعلم بهذا الأمر ليشعر بالغضب ، وبعد تجاوز هذه المشكلة أجرينا التدريبات التي أعتمدت على الجانب العقلي بجانب تواجد بعض اللاعبين الجدد العائدين من الإصابات ] .

بعد نهاية تدريبات يوم أمس تلقى سونغ تشونغ غوغ دعوة من مواطنه الظهير الأيمن الكوري الجنوبي لي يونغ بيو ( 33 عاماً ) لتناول وجبة العشاء بحيث يحترف لي يونغ بيو بصفوف فريق الهلال السعودي ليكون اللاعب الكوري الجنوبي الوحيد الذي يتواجد بجانب سونغ تشونغ غوغ في الدوري السعودي .

وجبة العشاء والتي دُعي لها سونغ تشونغ غوغ من قبل الظهير الأيمن لي يونغ بيو شهدت تواجد بعض لاعبي فريق جيونبوك موتورز الكوري الجنوبي وكان من بينهم مدرب الفريق السيد تشوي كانج هي ليتناول الكوريين وجبة العشاء ويتبادلان الأحاديث لأكثر من 30 دقيقة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lifenet2.yoo7.com/forum.htm
الطائر الحر
اداري متميــز
اداري متميــز
avatar

عدد المشاركات : 761
العمر : 20
الموقع : http://alebda3.all-up.com/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: الكوري الجنوبي سونغ تشونغ غوغ : فريق الشباب أصبح أكثرة قوة من السابق   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 6:17 am

مشكوووووووووووووور

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alebda3.all-up.com
نداوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المشاركات : 635

مُساهمةموضوع: رد: الكوري الجنوبي سونغ تشونغ غوغ : فريق الشباب أصبح أكثرة قوة من السابق   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:14 pm

شكرا للاخبار

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكوري الجنوبي سونغ تشونغ غوغ : فريق الشباب أصبح أكثرة قوة من السابق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سحاب :: المـــــــدن الرياضية :: |-| قـَريـُة آلْريـَآضـہآلْعـَربيِـہ & آلْعـآلمِيـِہ |-|-
انتقل الى: